اذكر الله//
“…الطاعون الأحمر المتواجد هناك.”
“…..”
بمجرد وصول تلك الكلمات إلى الآذان، عقد البعض حواجبهم بقلق واضح، بينما أظهر آخرون ابتسامات كبيرة وكأنهم وجدوا أخيرًا شيئًا يستحق الاهتمام وسط كل تلك الخطط العسكرية المملة.
“هل يوجد شيء لا نعلمه بعد؟” تكلم أحد الواقفين، وهو شخص يجلس في نهاية الطاولة بالكاد يمكن ملاحظته وسط هذا الجمع من القوى الكبرى، حتى إن حضوره لم يكن يُذكر مقارنة ببقية الموجودين.
لقد كان أحد أباطرة القوى التابعة لزارغول في القطاع ٩٨ اليافع.
ما يزال إمبراطورًا قتاليًا فقط، لكن تم جلبه إلى غرفة القيادة من أجل التنسيق معه بخصوص عمليات إنزال القوات على الأرض بعد انتهاء المعارك الرئيسية.
فمهما بلغت قوة الحضور.
ومهما بلغت حقيقة أن كل واحد منهم قادر على تدمير عدة كواكب إن أراد…
فهم لا يستطيعون لمس تراب أحد تلك الكواكب أو شم هوائها إلا بعد أن يتحول كل شيء عليها إلى خراب، لأنهم من سكان الحزام المتوسط.
ولهذا، وبعد السيطرة على نيهاري، سيكون هذا الشخص وأتباعه هم من ينزلون إلى السطح لاحتلال الكواكب وتمشيطها واستيطانها وإعادة تنظيمها لاحقًا.
“لدى إمبراطورية البداية الحقيقية ثلاثة جيوش بثلاثة مارشالات رئيسيين.” كان مبعوث النقابة هو من رد. “الجيشان الأول والثالث تم نقل عناصرهما بالكامل تقريبًا إلى الحزام المتوسط أو إلى القطاع ٩٨ اليافع، ولم يبق منهم أحد هنا تقريبًا، كما أخذوا معهم معظم أساطيلهم وعتادهم الثقيل.”
“إذًا بقي الجيش الثاني؟” عقد ذلك الإمبراطور حاجبيه. “وما علاقة هذا بالطاعون؟”
“ذلك الجيش عبارة عن طاعون.” تكلم مبعوث النقابة بجدية. “كان اكتشاف حقيقتهم بالغ الصعوبة، فهم يرتدون دائمًا دروعًا خاصة يصعب اختراقها عند خروجهم إلى أي مكان خارج مجرة نيهاري، بل إنهم مؤخرًا قللوا كثيرًا من عمليات خروجهم من المجرة لمهاجمة الكواكب الأخرى، وأصبح رصدهم وجمع المعلومات عنهم أصعب بكثير من السابق.”
ثم شبك أصابعه فوق الطاولة.
“لكن لا شيء يجب أن يبقى مخفيًا على النقابة، لذلك قمنا باستدعاء عدة سادة روح ملكيين لإجراء فحوصات دقيقة لما يقع تحت تلك الدروع، وجاء اليقين أنهم طاعون قرمزي بلا شك.”
“كيف يمكن للطاعون أن يرتدي دروعًا ويملك جيشًا؟!” شعر الإمبراطور الكوكبي أنه على وشك فقدان عقله. “بل ومنظمون لهذه الدرجة حتى إنكم لم تعرفوا حقيقتهم من النظرة الأولى؟!”
“ششش!” لوح أحد أصحاب حالة الوصل للإمبراطور القتالي كي يخفض صوته، ثم عاد ينظر نحو الخريطة. “…نحن نتعامل مع أتباع مختار الحقيقة لهذا الجيل، يجب أن نتوقع أي شيء.”
“ركزوا على خطة الهجوم.” كرر سيد الروح الملكي ذو السبع نجوم بنبرة هادئة لكنها لم تترك مجالًا للاعتراض.
“القتال في المنطقة المحيطة بالمنطقة الآمنة سيكون حامي الوطيس، فقد رفعت إمبراطورية البداية الحقيقية عدد الأساطيل الدفاعية إلى خمسين أسطول نوتة-٤.”
“…..”
“أعتقد أنكم جميعًا تعرفون معنى هذا. حتى لو كان معنا مئة وأربعون أسطولًا بالاسم، فإن تلك الأساطيل ليست مكتملة أصلًا، وتفتقر إلى عدد كبير من السفن، كما أنها مليئة بالإصابات والأعطال المتراكمة من معارك القطاع ٩٨ اليافع. ومع كامل احترامي للجميع، حتى لو كانت سليمة بالكامل فهي لا ترقى لمواجهة خمسين أسطول نوتة-٤ بشكل مباشر.”
عقد ذلك الشخص حاجبيه.
“سيكون القتال هناك شرسًا للغاية، وسنفقد عددًا من مركباتنا بلا ريب، لكن لدينا أفضلية تقارب خمسين من أصحاب حالة الوصل وسادة الروح الملكيين، بالإضافة إلى أخينا السابع شخصيًا، لذا فالنصر سيكون في جانبنا بلا شك.”
ثم تابع كلامه وهو يشير إلى أعماق المنطقة المحددة على الخريطة.
“بعد اختراق تلك البقعة الحصينة ستنكشف أمامنا مجرة نيهاري بشكل كامل. سيكون أسطولنا قد تعرض لخسائر كبيرة وسنكون جميعًا بحاجة إلى الراحة والإمدادات، وهنا سيأتي دور أصحابنا من الحزام اليافع لاحتلال تلك الكواكب بسرعة وجلب كل ما يمكن جلبه من موارد.”
“بسرعة؟ كيف أحتل كواكب مجرة كاملة بسرعة؟!” رفع الإمبراطور الكوكبي رأسه باستنكار. “وثانيًا، هل سيتبقى معي رجال أصلًا لأحتل أي شيء بهم بعد تلك المعركة مع أساطيل نوتة-٤؟! كلهم سيموتون داخل المركبات قبل أن يفعلوا شيئًا!”
“…ألديك حل أم تريد فقط أن تثبت أن لك صوتًا داخل الغرفة؟” رفع أحد الحضور صوته عليه.
“اسمحوا لي أن أجمع كل قوات الحزام اليافع داخل أسطول واحد وأذهب لاحتلال أحد الكواكب الخارجية التابعة لإمبراطورية البداية الحقيقية. كوكب كبير لكنه لا يملك دفاعات كثيرة. هناك أحافظ على الرجال وأجمع لكم الطعام والهواء وما أجده من أدوية ومواد خام أيضًا. أليس هذا هو المنطق؟”
“….”
“هل يوجد كوكب قريب بهذه المواصفات؟”
“يوجد واحد.” أشار مبعوث النقابة نحو كوكب معين على الخريطة. “ذلك هناك. كوكب شبه خالٍ من الجيوش، ومع ذلك تُبنى عليه منشآت إدارية ومخازن ضخمة ومناطق تدريب وثكنات عسكرية ومدن عملاقة… وكلها فارغة تقريبًا.”
“فارغة؟” استغرب أحد الحضور بشدة. “ولماذا كل هذا العناء؟”
“السبب غير معروف لنا.” أجاب مبعوث النقابة. “إنهم يستمرون في البناء فقط وتقوية ذلك الكوكب من ناحية البنية الأساسية، كما يقومون بإعطاء تدريبات عملية ونظرية على تلك المنشآت. لا يمكننا الجزم بما يخططون له، لكن الأمر يبدو وكأنهم يربون عرقًا حاكمًا لإمبراطورية يصنعونها بأيديهم.”
“…؟”
“هل وصل بهم الملل إلى درجة صناعة منافس لأنفسهم؟”
“لا يهم السبب، هذا الكوكب ممتاز!” أشار الإمبراطور الكوكبي نحوه بفرح واضح. “إنه منصة جاهزة للاستخدام من أجل شن هجماتنا على بقية كواكب المجرة!”
“أعطوه ما طلب.” أشار سيد الروح الملكي ذو السبع نجوم نحو الإمبراطور الكوكبي. “أسطولًا كاملًا، وعلى متنه جميع الجنود المخضرمين الثلاثة ملايين، نخبة كل الإمبراطوريات التابعة لنا، ومعهم كل العتاد والطلاسم والموارد التي قد يحتاجها. بسرعة اجعل ذلك الكوكب موطئ قدم، واستعد لمهاجمة المجرة خلال يوم واحد.”
“حاضر!!” أدى الإمبراطور الكوكبي التحية العسكرية ثم اندفع خارج القاعة قبل أن يغير أحد رأيه.
بالنسبة للجنود الأرضيين، فإن الابتعاد عن معارك الفضاء كان أفضل ما يمكنهم الأمل به.
أن تموت وأنت محبوس داخل مركبة، تراقب المعركة ولا تستطيع فعل شيء، كان ذلًا لا يطاق بالنسبة للمقاتلين الحقيقيين.
نظر الابن السابع حوله مرة أخيرة.
“بعد مغادرة القوات الأرضية سنهاجم المنطقة الآمنة على الفور. لا داعي لوضع خطة لما سيحدث بعد ذلك. سندحر أسراب النوتة، ونجمع شتات جيشنا، ثم نرى ما يقع خلفهم.”
“حاضر.”
أدى الجميع التحية العسكرية، ثم لحقوا به خارج القاعة.
================
لدعم هذا العمل مادياً:
باي بال: paypal.me/eslam997
تحويل فيزا مباشر بنك الراجحي داخل السعودية:
https://olympustaff.com/bank.html
دفع فيزا مباشر:
https://www.patreon.com/truth_teller/shop
اي محفظة كاش مصر: 01020451397
بايير: P1017229514
بينانس أي دي : 39853995
انضمام لروم مجلس العروش في سيرفر ديسكورد لمعرفة تفاصيل الفصول سواءً اسعارها او اعدادها او تفاصيل كل متبرعي الشهر!
لدعم هذا العمل معنوياً لا تنس التعليق و الدعاء
~~~~~~~
سيرفر ديسكورد لرؤية صور الشخصيات و متابعة مواعيد نزول الفصل:
https://discord.gg/EKYC4vmYsY
======
داعمي الشهر:
مرحل شوية
ليمان
سيد العروش
رونين
ويد
حمدانوف
الموضوع السابق
هههههه مساكين 😂
ازاي تموت ٣ ملايين في فصل واحد من غير ما تذكر موتهم للي عاوز يعرف يسأل زيوس
سيجدون ملايين من سيوف الضل قيد التنشئة و سيكونون تدريب مناسب لهم
او الحرس الملكي 🤣🤣🤣
بل الدبابير السوداء باعداد مهولة
حالهم وهم جايين باساطيل خردة عشان يقاتلوا نوتا
اذا قصدك نوتا السايدية ف مدري وش ارد عليك …. اذا أحد فيه بارض يرد على هذا الولد
شكرا على الفصل
0
شكرا 💙
شكرا علي مجهودك
خطتهم يُرثى لها حقاً
لكن من حقهم ان يكونو مغرورين فمعهم حثالة لديه ٧ نجوم
شكرا على الفصل
لم يكن يدرى أن فرحته لن تكتمل
دا كوكب الخاص بالطاعون والا أنا ناسي
لا دي اللي فيه تدريب سيوف الظل
شكرا على الفصل+ قبل شوي كنت اقرأ الفصل يلي تحدث فيه روبين مع زارا وايملي عن بدأ امبراطورية اخرى في الحزام اليافع
ثكنات الحرس ؟!! 😆😆
عطر لسانك بالصلاه على الحبيب المصطفى اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد عدد كل شيء
😂هههههههه 😂 راح يحاربو الدبابير في عقر دارهم تبا لهم 😂
كل هذا التخطيط و هذا الكلام و الفصول الكثيرة و في النهاية لن تدوم الحرب سوى فصل واحد
مساكين 🥲🥲
شنو وضع هذا الكوكب؟ ممكن توضيح اذا احد عنده علم؟
نسبه عدم علم روبين ليست قليله بل معدومه لان يوم كان معه السببيه بالمستوى الثاني كان يشعر بالخطر بوضوح وظهر يوم كان يكلم الشيخ الكوني فما بالك الان بالمستوى الثالث
اتمنى ما نوقف اليوم هنا
هيا وحدة من ثنتين يا اما روبين حذره فال الحق ويدري وش راح يصير، يا اما فال الحق ما تفعل وهاذا معناه ان هاؤلا الحثالة ليسوا بشيء يذكر حتى، مساكين 😂.