اذكر الله//


في مكانٍ ما في فضاء القطاع ٩٩ اليافع—

داخل ما يبدو كمقصورة اجتماعاتٍ واسعة داخل مركبة فضائية ضخمة…

“…لا أعلم حتى لماذا علينا وضع الخطط وتجهيز الاستعدادات قبل مهاجمة إمبراطورية تقع في الحزام اليافع، هذا مثير للسخرية والغضب.” تكلم أحد الأشخاص بداخل ما يبدو كحجرة قيادة أو غرفة اجتماعات داخل مركبة فضاء.

“إنه الأمر، علينا الضرب بكل ما لدينا من قوات في هجوم حاسم وحيد.” شرح شخص آخر، ثم أشار نحو خريطة معلقة أمام الجميع. “أساس روبين بورتون بالكامل يقع داخل تلك البقعة.”

في البقعة التي أشار نحوها كانت توجد دائرة كبيرة مرسومة بخط اليد، أو إذا أُلقيت نظرة من زاوية مختلفة فسيكون الناتج عبارة عن كرة.

كرة تبدو صغيرة وسط فضاء شاسع، لكنها ليست متناهية الصغر أيضًا، فمن أي طرف إلى أي طرف يبلغ قطرها ساعة ضوئية كاملة… لقد كانت المنطقة الغامضة الشهيرة في القطاع ٩٩ اليافع.

أو بمعنى أدق…

“موقع إمبراطورية البداية الحقيقية…” جز شخص ثالث على أنيابه. “معقل روبين وعائلته، ومعقل مارشاله القذر وعائلته، وكل الموارد والصناعات والعتاد والابتكارات، وكل الكنوز التي لا حصر لها تعبر من هنا أولًا أو تستقر هنا في النهاية.”

ثم نظر نحو الشخص المقابل له على الطاولة.

“لا يمكنكم تخيل عدد مركبات النقل التي تتحرك ذهابًا وإيابًا حول تلك البقعة، بل إننا في النقابة استخدمنا أحدث عتاد الاستشعار لمسح ما يجري في الداخل، ورصدنا كمية هائلة من الحركة من وإلى الكوكب الأوسط، كوكب نيهاري.”

قرّب ذلك الشخص الكرة الطافية أكثر ووضع نقطة في وسطها.

“هنا تقع بذرة المجرة، ومن حولها ثلاثة آلاف وسبعمائة كوكب يمدونها يوميًا بكمية هائلة من شاحنات النقل الفضائي. الشاحنات الفضائية التي تتحرك بينهم خلال يوم واحد تكفي لحمل ثروة إمبراطورية مئوية كاملة، فلكم أن تتخيلوا ما أتحدث عنه هنا. لا يمكنني رصد ما يقع على سطح نيهاري نفسه بدقة، لكن يمكننا تخيل حجم الصناعة التي تتطلب كل هذه الخامات وكل هذه الحركة.”

“المجرة في الداخل وصلت لهذا العدد من الكواكب؟” سأل شخص آخر باستغراب.

ومع أن لعابه سال قليلًا عند الحديث عن الشاحنات والثروات المتدفقة، إلا أن هذه المعلومة تحديدًا كانت صادمة للغاية.

“هذا طبقًا لآخر بحث.” رد عضو النقابة بجدية. “بل لابد أن العدد ازداد اليوم بما لا يقل عن خمسين كوكبًا إضافيًا.”

“لهذه الدرجة؟!”

“منذ متى أمكن نقل الكواكب بهذه السرعة؟”

“هذا غير معقول، هل وجد لنفسه عتاد إزاحة من الرتبة السادسة أم ماذا؟”

“هل نسيتم شبكة المبيعات الخاصة به يا سادة؟” تكلم أحد الحضور بعينين تكادان تطلقان الشرر. “إنه يشتري عتاد الإزاحة بكميات ضخمة منذ زمن طويل، ولا بد أنه يستخدمه هنا!”

“سحقًا، كم أكره قتال الأثرياء!!”

“لا تقلقوا يا سادة.” قهقه عضو النقابة. “بحلول نهاية اليوم كل ما جمعه سيكون لكم.” ثم نظر حوله وفسر. “حسنًا، ليس لكم أنتم بالمعنى الحرفي بالطبع، لكنكم تفهمون المقصود.”

حول عضو النقابة كان يوجد ما يقارب ثلاثين شخصًا.

جميعهم إما أصحاب حالة وصل أو سادة روح ملكيون.

وجميعهم ينتمون إلى مجرة المشعوذ نفسها.

هؤلاء كانوا من القوة التي أرسلها المشعوذ لإنقاذ القطاع ٩٨ اليافع، لكن الدعم الأخير الذي وصل إلى الأعداء من الجيشين الأول والثالث، بالإضافة إلى دعم سيوف الظل الكامل، جعل المهمة مستحيلة عمليًا.

ولهذا جُمِع كل من نزل إلى القطاع ٩٨ اليافع، ومعهم جميع أتباعهم المتبقين داخل الحزام اليافع، ثم غادروا إلى هنا.

فمهما كان روبين بورتون قويًا داخل الحزام اليافع…

فهو ما يزال حزامًا يافعًا في النهاية.

ولا يمكن لأتباعه التصدي لهذا العدد من الأعداء بهذا المستوى.

خاصةً…

ثم ألقى عضو النقابة نظرة نحو يمينه.

كان هناك شخص يجلس بوقار على الجانب، مغمض العينين، يستمع إلى كل شيء دون أن ينطق بكلمة واحدة.

إنه أحد أبناء زارغول المشعوذ.

سيد روح ملكي ذو سبع نجوم.

وبوجود هذا النوع من القوة الضاربة تسقط كل الحسابات الأخرى.

تسقط الدفاعات.

وتسقط الأساطيل.

وتسقط المصفوفات.

وبوقتٍ كافٍ يمكن لسيد روح ملكي ذي سبع نجوم أن يتكفل بكل شيء بمفرده.

لقد جلبوا معهم ساطور جزار لذبح كتكوت.

“همم، معك حق. هذه المجرة الجاهزة ستصبح ملكًا لنا، ويجب ألا نحدث فيها دمارًا مبالغًا فيه.”

“تخيلوا يا إخوتي، مجرتان في القطاعين ٩٨ و٩٩، وكلتاهما تابعتان لنا… هل حدث هذا من قبل في التاريخ؟”

“سيحدث معنا الآن، أخيرًا حسنة واحدة جيدة خرجت من هذا الكابوس.”

تغير المزاج العام بالكامل.

تركوا كل شيء جانبًا وبدأوا يتحدثون عن أساليب السيطرة المثالية دون الإضرار بنيهاري أو البنية التحتية المحيطة بها.

“ششش!” رفع الشخص الجالس يده، فصمت الجميع فورًا.

ثم أنزلها ببطء شديد.

كانت كل الأعين عليه.

وفقط عندما عادت يده إلى المسند تكلم.

“عودوا للتركيز على خطة اقتحام طبقة الحماية الأولى، والتخلص من أساطيل نوتة-٤ المنتشرة دون الكثير من الخسائر، ثم الطبقة الثانية، فالثالثة… وبعدها تحدثوا عن نيهاري.”

“أعتقد أنك تبالغ في تقديرهم كثيرًا أيها الأخ الأكبر.” تكلم أحد الأشخاص حول الطاولة بهدوء. “مهما كانت الدفاعات، ماذا يمكن أن يوقفنا؟ ماذا يمكن أن يوقفك أنت تحديدًا؟”

“أقل الخسائر!” عقد سيد الروح الملكي ذو السبع نجوم حاجبيه. “لقد خسرنا ما يكفي في هذه الحرب، ومهما كان عتاد النقابة متقدمًا، يجب ألا ننسى أننا لا نعرف ما يجري على الأرض حقًا. ثانيًا… هناك متغير يجب أخذه بالحسبان.”

“وما هو أيها الأخ الأكبر؟” سأل شخص آخر.

عقد سيد الروح الملكي حاجبيه أكثر، ثم تكلم بنبرة جادة جعلت الحجرة تهدأ بالكامل.

“الطاعون الأحمر المتواجد هناك.”

================
لدعم هذا العمل مادياً:

باي بال: paypal.me/eslam997

تحويل فيزا مباشر بنك الراجحي داخل السعودية:
https://olympustaff.com/bank.html

دفع فيزا مباشر:
https://www.patreon.com/truth_teller/shop
اي محفظة كاش مصر: 01020451397

بايير: P1017229514

بينانس أي دي : 39853995

انضمام لروم مجلس العروش في سيرفر ديسكورد لمعرفة تفاصيل الفصول سواءً اسعارها او اعدادها او تفاصيل كل متبرعي الشهر!

لدعم هذا العمل معنوياً لا تنس التعليق و الدعاء

~~~~~~~

سيرفر ديسكورد لرؤية صور الشخصيات و متابعة مواعيد نزول الفصل:

https://discord.gg/EKYC4vmYsY

======

داعمي الشهر:

مرحل شوية
ليمان
سيد العروش
رونين
ويد
حمدانوف

 

من Zeus

Subscribe
نبّهني عن
22 تعليقات
Most Voted
Newest Oldest
Inline Feedbacks
View all comments
صل على رسول الله
1 ساعة

عطر لسانك بالصلاه على الحبيب المصطفى اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد عدد كل شيء

مش لاقي اسم 🙂
1 ساعة

عظمة

مش لاقي اسم 🙂
1 ساعة

للي مش عارف روبين رايح فين ، روبين جاي هنا يضرب مؤخرت أبناء المشعوذ ويتطمن على نيهارا ؛ حاليا الجيش الأول والتالت في القطاع 98 اليافع في الحرب مع قوات المشعوذ ، هتقولي الجيش التاني(العفاريت) موجود هقولك روبين كان باعت مهمه انهم يسيطرو على القطاعات اليافعة من 107 الى 112 كاملة ، اي يعني جيش العفاريت منتشر في كل ارجاء الكون والي بيحمي نيهارا هما شوية حالات وصل وكوارث عالم من العفاريت والي مش هيعرفو يعملو حاجه ضد حد بقوة مهيمن ، علشان كدا السببية نبهت روبين وهو قرر يمشي رجله بالتسلية على ابن زارغول ؛ يا رب مطلع بهبد… قراءة المزيد ..

صل على رسول الله
1 ساعة

غريبه ازاي حد عايز يهاجم على املاك اغنى اغنياء الكون
من دون ما يكون معاه مهيمنين
ببساطه مش ممكن يكون معاه مصروفات حمايه اللي هي بتصد المهيمنين
ده غير انك رايح تهاجم بيت مختار الحرب
اكيد عنده اختراعات بتهاجم مش بتصد بس
مش عارف ليه
هل لانه بيزدادوا غباء بسبب الكارمه السلبيه اللي عليهم🤔🤔

عاهل الفوضى البدائية السيادية
58 دقيقة

تفسير رائع جدا على الكاتب اعتباره لتفسير غباء بعض الاشرار

مش لاقي اسم 🙂
49 دقيقة

يسطا احنا في القطاع اليافع يسطا مش المتوسط ، فالمصفوفة العتيقة الي بتحمي ضد المهيمنين مش هتدخل علشان اكيد خاماتها فوق الدرجة الخامسة ، وهو مبالغ جدا انه باعت حد بقوة مهيمن اصلا ، اصل كل الدفاعات الي ممكن روبين يحطها هتكون بقوة حالة وصل بالكتير ، زي اساطيل نوتة كدا او العفاريت الي ميعرفوش عنهم حاجه

الكسول الشره
46 دقيقة

يمكن النقابة ارسلتهم واوهموهم عشان يتخلصوا منهم، وارد

بعبع
34 دقيقة

بسيطه عشان المهيمن راح يدمر كل الكواكب وما يقدر يدخل الغلاف الجوي لانهم بالقطاع اليافع انما سيد الروح ما عليه هذه الحدود ! يعني تخيل تهجم على القطاع اليافع وانت.معك مهيمن يقدر يواجه امبراطورية مئوية او الفية ، تخيل تهجم على القطاع اليافع بمهيمنيين ياخي والله فشلة 🤣🤣🤣فشلة انك تفكر كذا، ثاني شي ليش محسسني انهم باقين زي الزبالة الطاغوت المشعوذ طاغوت روح مو قانون والنقابة ما تريد تطلع بخساير فمن وين راح يجيب الطاغوت المشعوذ مهيمنين ؟ بعد ما متاكد بس اظن مافي مصفوفة تصد مهيمن بالقطاع اليافع لان كيف يدخلوها ؟ الا عن طريق صندوق الشمس ممكن منطقي… قراءة المزيد ..

سيد طائفة الاوتشيها
31 دقيقة

سيد روح ملكي بسبع نجوم يعتبر بقوة مهيمن للمعلومة . ثانيا مجرد كارثة عالم يقدر يدمر القطاع اليافع كلو بسبب انو كل سكام القطاع مايقدرو يستخدمو اي نوع من القوانين فوق المستوى الرابع ، حتى الموارد الي يستخمونها محدودة بالمستوى الرابع ييعني مافي شي رح يوقفو هناك ولو كانو صانعين مدري ايش ، بس روبين هنا مخترع احبار ومصفوفات بموارد مستوى رابع تقدر بتركيبات خاصة تقدر تنتج نفس تأثير المستويات فوق الرابع مدمجة فالمركبات وما الى ذلك ، ومجرة الشعود يعرفون هذا الشي عشان كدا ارسلو حالات وصل واسياد روح ، غير كدا فكل الامبراطوريات اليافعة تقدر تدمرها بمجرد خصلة… قراءة المزيد ..

MR.M
1 ساعة

شكرا على الفصل

لا احد
1 ساعة

أخيراً الجيش الثاني هيرجع

نبيل
1 ساعة

هل من مزيد!

FHD1425
1 ساعة

شكرا على الفصل

ShadyKing
1 ساعة

شكرا على الفصل

احمد
1 ساعة

رايحين لموتهم ما يدرون انها اهم بقعه ب الكون
المشعوذ ب يبكى دم

Fair man
1 ساعة

ساكارا حالة وصل؟ ولا لسا

سعد
42 دقيقة
Reply to  Fair man

على الاقل حالة وصل عالية المستوى وهو مش الوحيد

بعبع
29 دقيقة
Reply to  Fair man

ما نعرف لانه اخر مره كان يتغذى على لحم وحوش الفضاء ودخل في عزلة تدريب للان ما طلع زيوس عنه شي

sussy_bakka
52 دقيقة

❤️‍🔥 thx Zeus

Teepha
51 دقيقة

احا هما عرفوا عن ساكار كمان؟! يعني عدد الكواكب والمركبات وقولنا ماشي عشان عتاد النقابة المتطور فشخ… انما ساكار والعفاريت عرفوا عنهم ازاي؟! مش المفروض هما في جحور تحت الارض ولما بيخرجوا بيبقوا بالدروع البتخفيهم دي…؟؟؟

بعبع
31 دقيقة
Reply to  Teepha

ساكار موجودب القطاع 101 اليافع ، امون الي موجود بالقطاع 99 اتوقع مدري 100 بس المهم ان العفاريت لها سيطرة مفتوحه في القطاع 99 خاصة في امبراطورية روبين

بعبع
26 دقيقة

الحين تلقى مركبة سيادية تنتظرهم ، او روبين فاتح بوابة روحه ومطلع عليهم اضعف روح عنده او سبف واحد من الخوازيق الي عنده يجلس سيد الروح حق7 نجوم عليه لان لو طلع عليهم وحش فضاء راح يغتصبهم

-+=