اذكر الله//


“…أنتِ الآن مرشحتي.” تكلم روبين بابتسامة، ثم التفت نحو جلاثيون. “أليس هذا ما تريد قوله؟”

“…؟” عقد جلاثيون حاجبيه بقوة. “في الحقيقة لا، كنت سأقول إن الأمور متصلة فحسب، لكن استنتاجك يبدو دقيقًا للغاية.”

“مرشحتك؟!” تمتمت ألثيرا. إنها تعرف عن الكيان المدعو المستبصر، لكنها تعرف القليل جدًا عنه.

هل يقارن روبين نفسه بذلك الكيان؟

“هذه حماقة، جلاثيون.” هز روبين رأسه. “مهما كانت المصادفة التي حصلت، أنا لست قريبًا من قوة ذلك الشخص.”

“ربما أنت لست مثله من ناحية القوة الضاربة، لكنك بالتأكيد قريب منه من حيث النوعية.” أخذ جلاثيون خطوة نحو روبين. “كل هذا حدث لأن الرمز السادس ظهر، الدرجة الأولى من الفوضى البدائية التي اكتسبتها اليوم. ماذا لو كان هذا كل ما تحتاجه للهرب من تحكم المستبصر؟ ماذا لو كان هذا كل ما تحتاجه لاتخاذ مرشحين مثله؟”

“…..” نظر روبين إلى الأسفل.

“لورد روبين، بما أنك تكلمت عن الترشيح،” سأل جلاثيون بسرعة، لا يريد لروبين أن يغرق في أفكاره ويسرح مجددًا، “ما الذي تعرفه عنه؟”

“….” حافظ روبين على صمته للحظات. “حسب كلام المستبصر، فهو يراقب أبناء القدر، الأشخاص المولودين بحظ عظيم، وعندما يتأكد أن شخصياتهم مناسبة للمهام التي يريدها، يقوم بتجنيدهم كمرشحين ويعطيهم الدرجة الأولى من القانون السيادي المناسب لشخصياتهم.”

“هذه هي!” طق جلاثيون إصبعه. “لورد روبين، هل تجد أنه من الطبيعي أن كل الأشخاص الذين يختارهم يتمكنون من التدرب على قانون سيادي فقط لأنه يريد ذلك؟ أبناء القدر يملؤون الكواكب، كم واحدًا منهم يمكنه التدرب على قانون سيادي؟”

ثم أشار إلى نفسه. “أنا لا أعد نفسي غبيًا، لكني بالتأكيد لن أتمكن من التدرب على قانون سيادي بمجرد تقديمه لي!”

“…..” عقد روبين حاجبيه أكثر.

هو بالطبع يعرف ذلك.

لا أحد أكثر منه يريد توزيع قوانينه السيادية على أبنائه، لكن الأمر مستحيل تقريبًا، وكل ما يمكنه فعله هو توجيههم إلى الطريق الصحيح والانتظار.

نسبة النجاح قريبة من الصفر.

أقرب مثال على ذلك هما جابا وشداد.

هما لم يفهما شيئًا من القوانين السيادية التي أعطاها لهما، وغالبًا لن يفهما أبدًا.

لماذا؟

ليس لأنهما غبيان بالتأكيد.

كل واحد منهما تلقى تدريبًا واكتسب خبرة خلال تلك السنوات القصيرة تجعله من نخبة الكون…

هل يعقل أن هناك شيئًا يجعلهم غير قادرين جسديًا على استعمال القوانين السيادية؟

شيئًا مثل ختم…

أو ضعفًا في الجسد الفاني.

شيئًا لن يُزال إلا عبر مصدر خارجي؟

…مثل استخدام ستة قوانين سيادية لتغيير شيء في الجسد؟

ثم التفت نحو ألثيرا. “حسب تحليلك، لو كان الترشيح عبارة عن جعل الجسد مناسبًا للقوانين السيادية، فألثيرا الآن يمكنها استيعاب واحد بسهولة.”

“…..”

“….؟”

“…….؟!”

بعد نهاية تلك الجملة، تبادل الثلاثة النظرات بتعجب.

“أنا… قانون سيادي؟” أخذت ألثيرا تهز رأسها. “لا، لا… هذا لا يمكن أن يحدث…” ثم التفتت نحو روبين. “صحيح؟!”

“هناك مثال سمعته من قبل: قال الناس إن الجمل صعد النخلة، فقلت لهم: هذا الجمل وهذه النخلة، فليصعدها مرة أخرى.” أشار جلاثيون نحو ألثيرا. “ألن نعرف إذا جربنا؟”

“أجرب إعطاءها قانونًا سياديًا الآن؟” مال روبين رأسه قليلًا.

“كلا، هذا سيأخذ وقتًا طويلًا، هناك اختبار أسهل.” هز جلاثيون رأسه. “لو كان الترشيح هو تغيير الجسد فحسب ليستوعب قانونًا سياديًا، لما ظهر قفل وأغلال يمكنك أنت فقط رؤيتها. تلك الأشياء لها فائدة بلا شك.”

“….” عاد روبين يحدق في ألثيرا، محاولًا فحص الختم والأغلال.

“…؟” احتضنت ألثيرا نفسها. “لماذا تنظر إليّ بهذا الشكل؟”

“هذا قد يؤلم.” رفع روبين يده قليلًا نحو ألثيرا، وبدأت يده تومض بلون ذهبي خافت.

كلانج كلانج

الأغلال التي تخترق قلب ألثيرا ونطاقها الروحي وشريان حياتها بدأت تتحرك وتشتد، وكأن مئات الأفيال تسحبها في اتجاهين متضادين.

“ااااغغ!!”

“….” توقف روبين، واشتد على تعابيره الاستغراب، وازداد ارتباكه.

هو حرفيًا يمكنه قتل ألثيرا بمجرد التفكير.

هو حرفيًا يملك جسدها.

ليس هذا فحسب، بل ببعض التركيز يمكنه أن يشعر بوجودها، ويشعر بموقعها وحالتها…

ببعض التركيز…

لمعت عينا روبين بالذهبي للحظة.

وفي اللحظة التالية كان ينظر إلى نفسه…

كان ينظر إلى نفسه من عيني ألثيرا.

والغريب أن تعابير ألثيرا لم تتغير هذه المرة، ولم تشعر أن روبين يمكنه النظر من خلال عينيها!

“صدقًا الآن…” أبطل روبين ما يفعله وأظهر ابتسامة مترددة.

المستبصر يمكنه فعل كل هذا معه؟

أو بمعنى أصح…

كان يمكنه فعل كل ذلك؟

لكن لماذا في يوم التتويج أخبره أن الذهبي مجرد لون؟

“….” نظر روبين إلى الأسفل وأومأ.

هو فعلًا مجرد لون بالنسبة له.

تلك العملية تهدف إلى جعل الجسد جاهزًا لاستقبال قانون سيادي، وجعل المرشح تحت طوع سيده للأبد حتى لا يذهب الترشيح هدرًا، أو أيًا كان ما يعنيه هذا.

لكن عندما أقام المستبصر هذه العملية لروبين، كان روبين يملك بالفعل الدرجة الأولى من الحقيقة.

هو لم يحتج إليها.

“المستبصر الوغد…” أظهر روبين ابتسامة غاضبة. “لقد أتم عليّ العملية فقط من أجل وضع الأغلال ووسمي باللون الذهبي… هي فعلًا مجرد لون بالنسبة لي.”

ثم بدأ يفرك جبهته بلطف…

نوعًا ما، هذا أعطاه شعورًا جيدًا.

“لورد روبين!” نظرت ألثيرا في عيني روبين بخذلان وتردد، وما تزال جالسة على ركبتيها. “ما خلاص كل هذا؟ ما الذي سيحل بي؟!”

“….”

بادل روبين ألثيرا النظرة.

ثم وضع يديه خلف ظهره وابتسم.

“ألثيرا… هل تريدين فرصة جديدة؟”

================
لدعم هذا العمل مادياً:

باي بال: paypal.me/eslam997

تحويل فيزا مباشر بنك الراجحي داخل السعودية:
https://olympustaff.com/bank.html

دفع فيزا مباشر:
https://www.patreon.com/truth_teller/shop
اي محفظة كاش مصر: 01020451397

بايير: P1017229514

بينانس أي دي : 39853995

انضمام لروم مجلس العروش في سيرفر ديسكورد لمعرفة تفاصيل الفصول سواءً اسعارها او اعدادها او تفاصيل كل متبرعي الشهر!

لدعم هذا العمل معنوياً لا تنس التعليق و الدعاء

~~~~~~~

سيرفر ديسكورد لرؤية صور الشخصيات و متابعة مواعيد نزول الفصل:

https://discord.gg/EKYC4vmYsY

======

داعمي الشهر:

مرحل شوية
ليمان
سيد العروش
رونين
ويد
حمدانوف

من Zeus

Subscribe
نبّهني عن
74 تعليقات
Most Voted
Newest Oldest
Inline Feedbacks
View all comments
Moqtda
7 ساعة

منطقي ويستاهل جلايثون قانون سيادي
عطه لكزز

Mourad
6 ساعة
Reply to  Moqtda

صراحة يستاهل الحقيقة عشانه ذكي

Moqtda
7 ساعة

نفس جملة بتاع المستبصر🤣🤣🤣

𝕿𝖍𝖊 𝕱𝖔𝖔𝖑 🤡
7 ساعة

بس لو هو مجرد لون زي ما بيقول، اومال إيه اللي بيخلي قوانين روبين ليها سيادة على القوانين التانية! 🤔
زي حوار لما أظهر الميزان وزولان قال إنه حس بقمع!

ShadyKing
6 ساعة

أعتقد أن الموضوع خاص بقانون الحقيقة فقط، قانون الحقيقة هوا اللي ليه سيادية على باقي القوانين

𝕿𝖍𝖊 𝕱𝖔𝖔𝖑 🤡
6 ساعة
Reply to  ShadyKing

روبين لما كان معاه التوازن من الدرجة الأولى ياسطا زولان قال إن حس بقمع بالرغم من إنه معاه الدرجة السادسة، روبين وقتها مكنش مفعل عينه الذهبية حتى.

محمد
4 ساعة

اظن عندما تملك اعتراف قانون بك بقية القوانين ستعطيك ميزة حتى لو لم تكن تلك القوانين التي تعترف بك
على ما يبدو هناك درجات لوعي القوانين
الوعي الذي يتعامل مع المستعملين العاديين مثل وعي التوازن الذي تعامل مع الشيخ الكوني والوعي الذي يتعامل مع مختار القانون نفسه مثل وعي الحقيقة الذي يتعامل مع روبين وبما أنه وعي القانون الاصلي الوعي الجانبي يتعامل معه باحترام حتى لو لم يكن نفس القانون لذا قانون الحقيقة امر وعي التوازن الثانوي بالتعامل مع الشيخ الكوني
لا اظن الحقيقة اعلى من بقية القوانين السيادية

اممم
7 ساعة

صل علي رسول

thorofen
7 ساعة

احا

1000116623
المعلم الحـكيم
6 ساعة

عشان كدة المستبصر كان ييقدر يعذب روبين للأبد، نايس

حسن
7 ساعة

روبين يتحكم بالدجاجة

1000000459
redie-7
5 ساعة
Reply to  حسن

لا هيچذ الوضع خرج عن حده أنت صرت تستاهل بان بكل جدارة
كافي كل هالايحاءات الجنسية ايععع كافي

ٱبدي
5 ساعة
Reply to  redie-7

انت مقرف ب نبالتك

oxhussienxo
7 ساعة

تبا هات الي بعده بسرعة + كلامي غالبا صح والقفل الي فرقع علي روبين هو سيطرة المستبصر وغالبا كده هو لم يعد مرشح له

Alferoon kasem
7 ساعة
Reply to  oxhussienxo

غالبا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

B A R B A R O S S A
7 ساعة
Reply to  oxhussienxo

انا اتكلمك ف الموضوع ده في الفثل اللي ظهر فيه القفل لأول مرة ومحدش اخذ نظريتي على محمل الجد… همف

صل على رسول الله
7 ساعة

عطر لسانك بالصلاه على الحبيب المصطفى اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد عدد كل شيء

Alferoon kasem
7 ساعة

التكرار القدر السببية.
التكرار جوهرى من السببية.
والمرشحين مش محتاجين غير المستوى الاول من القانون وغالبا بيقدروا يتقدموا فى القانون لوحدهم فمش محتاج مستوى عالى من القانون علشان تديهولها اديلها الاول وهى هتكمل ….
قيصر ثيو زارا بيون جابا شداد والثيرا 7 مرشحين لسبع قوانين سيادية 🔥🔥🔥🧬

بعبع
6 ساعة
Reply to  Alferoon kasem

قيصر بن يمتلك قانون سيادي عنده الموت ثاني اقوى شي بعد القوانين السيادية بيون عنده قانون ثانوي مو جوهري حتى شداد لن يستطيع فهم البعبع حقي حتى يفهم القوانين السيادية ، باقي جابا مدري شصار عليه صار اعمى وعلى الاغلب اخذ شي يتعلق بالهوية لان دم فيه DNA وهو من الاشياء الي تحدد الهوية وجابا كان يدرس هذا الشي حرفيا ، وانت نسيت شي ريتشارد الي ممكن يكون عنده منعطف من المشيئة

MR.M
7 ساعة

شكرا على الفصل

Kairos
6 ساعة

هل هذا يعني أيضا أن سيفار تخلص من تحكم المستبصر واذا لم يستطع التخلص منه لماذا المستبصر لا يقتل سيفار بمجرد التفكير؟

Moqtda
3 ساعة
Reply to  Kairos

العبث بالسببة يا صديقي سيكون كبير وهناك اشخاص كأمثال المستبصر لا يسمحون بتدخله لتلك الدرجه وإلا ستدخل الشضية بسبات او شيئ كهذا لمدة طويلة لمدة قد تعبر ال مليونين سنه و ٢٠٠ الف وهذا ما لا يريده

المعلم الكسول
2 ساعة
Reply to  Kairos

يمتلك السيطرة و يستطيع قتله بسهوله لكنه مؤثر في المون لذلك قتل راح يجعل الجميع ينتبه لوجوده بشكل مبالغ

Moqtda
5 ساعة

للأسف زيوس يجعل روبين غبي عشان يشرحله جلايثون وكل هذا كي تصل الفكرة للقارء اللي كل شوي يرجع يقول مفتهمتش حاجة

Zyzz
2 ساعة
Reply to  Moqtda

اعتقد انه طبيعي بما ان جلاثيون ذكي واصلا الموضوع منطقي
انت كشخص واقع في صدمة وحيره قد يكون حلها شيء تحت انفك ولكن لاتستطيع ان تراها الا عند الحصول على تلميحات من شخص اخر منفصل.

thorofen
7 ساعة

شكرا 💙

oxhussienxo
7 ساعة

ازل

AMa
7 ساعة

اول 😉

المثقف المقتول
7 ساعة

شكرا علي مجهودك

السيد
7 ساعة

الفصل الثاني بليز +++++++++++

𝕿𝖍𝖊 𝕱𝖔𝖔𝖑 🤡
7 ساعة

مرحب بمستعمل التوازن الجديد. 😂
مش كانت نفسها تحافظ على استقرار الكون، يالا عيشي حياتك بقى. 😂😂

Ammar
7 ساعة

الزمكان ل التيرا بما انها عاهلة سابقة وروبن عنده للدرجة الخامسة

تعليق
7 ساعة
Reply to  Ammar

المكان محجوز لثيو

الشايف كل حاجة
7 ساعة

الزمكان اسرع شي معه الظرجة الخامسة منه

بعبع
6 ساعة

يعني معه الدرجه الخامسه صار سهل على الثير ؟ شدخل

عباس
5 ساعة
Reply to  بعبع

اسهل من باقي القوانين راح تقدر تتعلم من كتاب بدل تخترع هي بنفسها
يعني
بدل ما تروح تبحث عن الدرجه الثانية من القانون و تقضي سنين بس عشان تلقا دليل عليها و تطور مستواها
بتقدر فقط تدرس من الكتاب و تسأل اذا في شي مو فاهمة و هذا راح يختصر كثييير وقت

سيد أكاديمية البلوط
7 ساعة

” اخبرتك انك لن تموت إلا ان سمحت انا بهذا! .. روبين، أتريد فرصة اخرى؟” رجل الضوء قال ببطئ

بادل روبين ألثيرا النظرة.
ثم وضع يديه خلف ظهره وابتسم.
“ألثيرا… هل تريدين فرصة جديدة؟”

عظمة.

الشيخ ابو شبشب صاحب الحنكة
7 ساعة

شكرا على الفصل+ اول مستخدمة للدرجة السادسة من الزمكان؟

الشيخ ابو شبشب صاحب الحنكة
7 ساعة

المفروض حاليا روبين يستدعي المستبصر لتلقي المكافأة و استفسار عن القفل المكسور

اممم
6 ساعة

روبن اتحرر من سيطرة المستبصر لما كسر القفل هيستدعيه ليه؟

Last edited 6 ساعة by اممم
علي
6 ساعة

اتمنى الزمكان ل الثيرا بس ممكن يستخدم قانون السببيه حتى يعرف القانون المناسب لها اكثر من غيره..

Moham016
6 ساعة

روبين يستصغر المستبصر و يثبت ان ما فعله لم يكن شيئا خاصا … لكن ماذا عن الدفعة الخاصة في القوانين و أن لديه سلطة أعلى عليها هل هي بسبب الحقيقة او الترشيح من قبل المستبصر؟

بعبع
6 ساعة

فصل عن جابا

Zmlof
6 ساعة

وقت قال أتريدين فرصة ثانية نفس وقت قالا المسبصر

Adam
6 ساعة

جلاثيون اذكي من جابا وشداد
هذا العظيم يستاهل قانون الحقيقة أكثر منهم

AMa
6 ساعة
Reply to  Adam

في فرق بين انواع الذكاء يعني ممكن يكون واحد زي اينشتاين عبقري في حاجات بس تمشي معاه في الشارع تلاقيه يوطي وياكل صرصار ماشي وممكن واحد تاني مش عبقري في الحجات دي بس عندو ذكاء اجتماعي يعني مختاري الحقيقة تحس ان هم ناس عندهم توحد او علماء مجانين ومستخدمي السببية غالبا هيبقوا متلاعبين من الظلال عشان طبيعة القانون فكون جلاثيون ذكي في العلاقات ويعرف يربط الأمور مش معناه انه ممكن يستخدم قانون الحقيقة

ShadyKing
6 ساعة

شكرا على الفصل

احمد
6 ساعة

اتمنى يعطيها السببية ، راح يصير غبي اذا أعطاها قانون ثاني

Santr
6 ساعة

الصراحة زيوس بيحب التبعية بشكل جنوني من بداية العمل وحتى الان بنكتشف طرق جديدة و بديعة للتبعية والمشكلة ان الشخصيات معندهاش شرف بتتقبل عادي والي يعترض يموت وتنتهي قصته

Last edited 6 ساعة by Santr
Moqtda
6 ساعة
Reply to  Santr

يبني انت ما تضع نفسك في نفس الموقف لترى وتشعر وتفكر في المستقبل
روبين بيخيرها ان كان يعطيها قانون سيادي
روبين شال الاختام عنها
روبين حقق حلمها بان منضومه الاكادميات تخلصت من تعاملات النقابة
روبين يحاول مساعده الكون بقتل اكبر عدد ممكن من وحوش الفضاء
روبين استعمل الخلق لأنقاذ ومعالجة زولان شخصياً
روبين مختار حقيقة لم يسبق له مثيل بالاكوان والازمان كلها وبخلي الكون يتقدم مليارات السنين للأمام
وكل هذا ما عاجبك؟

Kuro
6 ساعة

طيب كدا المستبصر يقدر يقتل سيفار بفكره

Moqtda
6 ساعة
Reply to  Kuro

لكن خيوط السببية ستسبب مشاكل للمستبصر ويُلاحضه اشخاص أخرون ولن يستطيع التدخل في هذا الكون حته فترة أكماله ال ١٠٠ مليون سنه

Kuro
5 ساعة
Reply to  Moqtda

وجهة نظر 🙂

نبيل
6 ساعة

اشعر ان الفصل اقصر من اقصر فصل رأيته من قبل!

Hassan الأصلي
6 ساعة
Reply to  نبيل

شكل جديد هنا 😂
بص يصحبي في التعليقات لازم متقلقش على طول الفصول اسعار الفصول
عدد الفصول
او اي حاجة ليها علاقة بالفصول ك شئ
دي أمور خاصة بالداعمين في روم الدعم ممكن تدعم وتدخل هناك تقول رأيك

التعليقات على الفصول ليها علاقة بالأحداث فقط

انا بعرفك عشان لو كتبت الكومنت دا تاني ممكن ويد يديك بان 😂😂😂

نبيل
5 ساعة

هو التعليق فيه نوع من المدح لو تفهم

نبيل
5 ساعة

و على سيرة البان ماني مهتم هو ليش اصلا تعمل مكان للتعليقات لو ما مستعد تسمع الجيد و السيئ

اممم
4 ساعة
Reply to  Zeus

يسطا هل في فصل كمان

عنتيل الكون
3 ساعة
Reply to  Zeus

اخيرا اترفت انتا الديمقراطي و ديماغوجيو ومندكش Social Political Entrepreneur

نبيل
2 ساعة
Reply to  Zeus

إذا كنت تريد فقط التعليقات الجيدة فإحرص على ادارة التعليقات و تصفيتها. اما رغبتك فقط في سماع الجيد فهي غير واقعية، فختلاف الآراء امر وارد الحدوث

مورا
5 ساعة

ايوااا ايواااا نظريتي القديمه فشخخخخ ان المستبصر هو روبين بدات تقول انا موجوده شتتتت

Teepha
5 ساعة

هو طبيعي طيب انه ياخدها كمرشحة بالصدفة؟ روبين مكنش واخد باله منها حتى…..؟؟!

Terminator 05
5 ساعة

شكرا على الفصل

المعلم الكسول
4 ساعة

😋😂😂😂😂😂😂 حبيبيتتتت

فيمتو
4 ساعة

شكرا

Friend
4 ساعة

الثيرا وش تتوقعون القانون اللي يناسبها من القانين السياديه

اممم
4 ساعة

حد مذاكر لي امتحان بكره

Omr
4 ساعة

يسلمو على الفصل

اممم
4 ساعة

تخيلو السلطان مش فاكر اسمه يحاول يقتل حد من أبناء روبن طالما هو مش عارف يجيبه يضعف قوه روبن عن طريقه أبنائه الي مسيطرين

sussy_bakka
3 ساعة

❤️‍🔥 thx Zeus

معجب رقم ٨
3 ساعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سيفار يستحق لقب السلطان عن جدارة بس لأنه قدر يحرر نفسه

FHD1425
3 ساعة

شكرا على الفصل

Asta
1 ساعة

هل أصبح فصل يوميا

-+=