اذكر الله//


“…ذهبي.” ضاقت عينا هيلين وهي تتذكر مشهد روبين يحاول التصدي لهجوم ماحق الطبيعة، “عينان ذهبيتان ثاقبتان، وعباءة ذهبية تُلغي أي قانون يقترب منها. هذه هي استخدامات قانون الحقيقة لديه، لن أنساها أبداً.”

“أوه، لديه قدرة ذهبية أيضاً؟ لم يعد هناك مجال للشك…” ابتسامة خفيفة ظهرت على وجه هيدريك، “إنه مميز فعلاً ليجعله يتدخل بالنيابة عنه.”

“يجعله؟ أتقصد الشظية الذهبية؟ هل تعلم من هو؟!” انتفضت هيلين.

“إنه أسطورة، هذا ما هو.” أجاب هيدريك بهدوء، “دعيني أُنورك قليلاً، في التاريخ المخفي للحزام المتوسط، دائماً ما ستجدين نقاطاً غريبة تُجبرك على أن تضعي حولها دائرة وتتساءلي: أخبار عن أشخاص يستخدمون قوانين سيادية، أشخاص أقوياء جداً، ذوو طموح هائل، وشخصيات قيادية ذات كاريزما طاغية.”

“…لكن الغريب أن كل أولئك الفطاحل، أشخاص كان يمكنهم توحيد الكون لو صبروا وانتظروا حتى يصبحوا أقوياء بما يكفي، جميعهم لقوا مصيراً واحداً: الموت.” نبرة هيدريك اختلفت قليلاً، “جميعهم ماتوا بطريقة مشابهة أيضاً، لقد وضعوا أنفسهم في مواقف شديدة الغرابة أكسبتهم عداوة مع أشخاص أقوى بكثير منهم، ما ترتب عليه موت محقق.”

“دوائر دوائر دوائر.” رسم هيدريك بيده في الهواء أمامه، “العشرات من هذه الشخصيات العجيبة ظهرت على مدى مئة مليون سنة، كلهم ماتوا، ومسحت عوالمهم وضاعت ذكراهم، حتى الأخبار عنهم لا يمكن الاطلاع عليها إلا في مكتبات معينة، في أماكن شديدة التحصين.” ثم نظر في عيني هيلين، “مكتبة والدك فيها كتاب يتحدث عنهم.”

“أنا… أنا لا أفهم شيئاً، ما علاقة هذا بروبين بورتون؟!” عقدت هيلين حاجبيها قليلاً.

“كل أولئك الأشخاص كانت لديهم أطراف تُضيء باللون الذهبي عند القتال يا هيلين، كلهم كان لديهم قدرة ذهبية تعطيهم دفعة في قانونهم الخاص، كلهم عباقرة حقيقيون، حتى أبكر من مات منهم هز بقعة من الكون أولاً.” استمر هيدريك في التحديق في عينيها، “وكلهم ماتوا على يد أشخاص أقوى منهم بنطاقين أو ثلاثة بسبب خطة يحاولون حبكها… خطة شديدة التعقيد جعلتهم وجهاً لوجه مع الموت في النهاية.”

ثم ابتسم، “أيبدو هذا مألوفاً لك؟”

“…أتقصد لأني دمرت الغلاف الجوي وكدت أقتله؟” نظرت هيلين إلى الأسفل، تستعيد ذاكرة منظر الكوكب وهو يتفتت تحتها.

أومأ هيدريك، “روبين بورتون، إنه أحدهم بلا ريب، وقد سار على نفس نهج أسلافه، وتقنياً، لقد لقي نفس مصيرهم.” ثم ابتسم، “لكن ذلك الكيان تدخل من أجله قبل موته مباشرة، واضح أنه استخسره في الموت كمن سبقوه، أو ربما هناك شيء آخر منعه؟ ربما لا يمكنه دعم شخص آخر؟”

“أنت تقول إن روبين بورتون في نوعٍ ما من طوائف الانتحاريين ذوي القوانين السيادية أو شيء كهذا؟! وأنا ابتُليت به؟!” عقدت هيلين حاجبيها بقوة، “ومن هو ذلك الشخص الذي استخسره في الموت؟!”

“كما أخبرتك، إنها أسطورة… أسطورة عن كيان غريب يقوم بتدريب ودعم مستخدمي الحقيقة الذهبيين ثم يعطيهم مهام ويُطلقهم، وحسب النمط بينهم جميعاً، فتلك المهام غالباً تكون مرتبطة بإقامة حروب كونية.” أومأ هيدريك، “أنتِ لم تُبتلي به، على الأرجح كنتِ ضمن المهمة، ربما لأنك ابنة أبيك… لكن لا أعرف ما الذي كان يريد أن يصل إليه.”

“…أنا كنت ضمن خطة لإقامة حرب كونية؟!” رعشة انتشرت في أنحاء جسد هيلين.

“الجميل أن الموضوع انتهى.” فتح هيدريك ذراعيه، “ظهور ذلك الكيان وإبعادك بذلك الشكل – قليل الألم كثير التهديد – يوحي بأن دورك قد انتهى، وأنه لا يريدك أن تتدخلي في تلك الرقعة مرة أخرى. ربما الخطة لم تسر كما يريد، أو ربما هو يحب روبين بورتون كثيراً ولا يريده أن يموت.”

ثم نظر بعيداً، عينيه تضيقان ببطء، “الآن لا أعرف، إن كان روبين بورتون وُضع في مهمة أخرى… أم تُرك ليعيش بسلام.” ثم ابتسم، “حسب ما أراه من سابقه مع الزمن، فعلى الأغلب الأولى.”

“بدأ مهمة أخرى؟” وقفت هيلين ببطء، لا يبدو أنها تشكك في كلمات أخيها ولو قليلاً، “روبين بورتون الآن في مهمة لبدء حرب كونية؟”

“أغلب الظن.” رفع هيدريك يديه مستسلماً، “أي شيء متعلق بذلك الكيان هو محض تكهنات.” ثم تابع، “السؤال الأهم هو، لماذا أظهر نفسه لكِ وأمام تلك الحاكمة من إمبراطورية المسارات التسعة؟ لقد أبقى نفسه متخفياً لسنين طوال، أما الآن فلديكِ وصف دقيق لشكل شظية روحه، هذا جديد!”

“…” شعرت هيلين ببعض الضعف وعادت لتجلس، “ربما ظهوره كان جزءاً من تلك الخطة التي تتحدث عنها؟”

“مستبعد.” لوّح هيدريك بقوة، عيناه تملؤهما الدهشة. ثم تنهد وابتسم نحو هيلين، “كنت أحسب أنك ستصرخين بأن علينا التبليغ عن روبين بورتون.”

“أنا لست واشية، أخي الكبير، هل تعرفني اليوم فقط؟” ردت هيلين بضيق، “إما أتعامل بنفسي أو أبقي فمي مغلقاً. لا أحد يستحق أن أذهب وأُبلّغ له عن شيء.”

“ولا حتى أنا؟” ضحكة نادرة ظهرت على وجه هيدريك.

التفتت هيلين بعيداً، “أنت تعرف ما أعنيه.” ثم عادت لتنظر نحوه ببرود، “المهم… لقد وصلت الرسالة، سأحاول كتم غيظي عن تلك الشائعات وأبتعد عن روبين بورتون أكثر. هل أنت راضٍ الآن؟”

“من قال شيئاً عن الابتعاد عنه؟” ابتسم هيدريك.

عقدت هيلين حاجبيها بقوة، “…أخي الكبير، ما الذي يدور في رأسك بالضبط؟”

“…في معظم المرات السابقة عند ظهور مستعملي القوانين السيادية الذهبية، كانوا يتعرضون للقتل قبل اكتساب أي قوة أو نفوذ، روبين بورتون بالفعل تعرض لنفس المشكلة وكاد أن يُقتل على يدك.” ثم ابتسم، وقف، وتمشى قليلاً واضعاً يديه خلف ظهره، “بحسب ما سمعته منك، وبحسب ما رأيته منك… بصراحة، أعتقد أن اجتيازه تلك المحنة يعني أنه سيقترب من تحقيق مهمته التالية.”

“تعني إقامة حرب كونية؟!” عقدت هيلين حاجبيها بقوة، “هل تريد إيقافه؟”

“ما خطبك يا هيلين؟ لماذا أوقفه بحق الجحيم..؟” ضحك هيدريك، “بهذه المعلومات أمامنا فرصة لنكون في مركز الأحداث، فرصة لنأخذ جانباً مبكراً، فرصة لنقترب أكثر من اللاعبين بدلاً من أن نكون جنوداً على الرقعة… فلماذا نتجاهلها؟” ثم ثبتت ابتسامته، “…أعتقد أن عليّ الاتصال بصديقي الجديد.”

================
لدعم هذا العمل مادياً:

باي بال: paypal.me/eslam997

تحويل فيزا مباشر بنك الراجحي داخل السعودية:
معاذ خلف عواض الثبيتي
SA55 8000 0327 60801624 0281

 

اي محفظة كاش مصر: 01020451397

بايير: P1017229514

بينانس أي دي : 39853995

سعر الفصل 5$
سعر الفصل بعد يوم 20 من كل شهر 10$
~~~~

لدعم هذا العمل معنوياً لا تنس التعليق و الدعاء

~~~~~~~

الموقع القديم لمشاهدة الفصول القديمة:

novelxs.com/novel/lord-of-the-truth
~~~~~~

سيرفر ديسكورد لرؤية صور الشخصيات و متابعة مواعيد نزول الفصل:

https://discord.gg/AxDFN6uVTE
======
فصول الشهر 83/79

من Zeus

Subscribe
نبّهني عن
100 تعليقات
Most Voted
Newest Oldest
Inline Feedbacks
View all comments
DrLOL1
1 سنة

هيدريك بقا احد شخصياتي المفضلة خلاص. كمية ذكاء و تخطيط عظمة

خالد
1 سنة
Reply to  DrLOL1

للاسف الشديد هيختار صح ويبقي متعاون مع روبين بس نتيجته هيموت عشان يضحي بنفسه في سبيل اخته
وشرط التعاون مع روبين انه يتجوز هيلين
شخصية هيدريك بتفكرني ب نيجي ف انمي ناروتو😔😔

NB3
1 سنة
Reply to  خالد

.

خالد العربي.
1 سنة
Reply to  خالد

اوف انت كمان اسمك خالد وبتقول روبين هيتجوز هيلين؟
الحق يا زيوووووس، انا من ساعة ما هيلين ظهرت بقول جوزها لروبين، طلع واحد تاني اهو بنفس الرأي ونفس الاسم كمان 😂.

خالد
1 سنة
Reply to  خالد

فيه ٥ مش عجبهم روبين يتجوز هيلين
يجدعان شخصية هيلين ظهرت في جميع الروايات قبل كده الفخورة الذكية الجميلة و تقريبا أكتر شخصية موهوبة ف القصة من شخصيات الحريم و أول م تشوف البطل تبقي عنيدة و غبية و بعد كده تلزق مع البطل ف كل حاجة لحد م يتجوزوا بعض
مع اني مبحبش نوع القصص ديه واتمني زيوس ميعملش كده عشان انا زهقت
و علفكرا ميلا كانت شبه هيلين ف أول القصة بظبط واتجوزوا ف الاخر

ELKING333
1 سنة
Reply to  خالد

ميلا نفسها كانت كده
بس هيلين لأ برضو انا ارفض تماما 🤓☝️

الحاكم الضائع في الاحلام
1 سنة
Reply to  خالد

ميلا ساعدت روبين من البداية اما هيلينا ف هي عاهرة غبية فقط لا تفيد في أي شيء ما فائدتها اذا لم يكن لها اي نفع فقط تفريغ شهوة روبين و منطقيا هل روبين يقدر يتزوج امرأة اردات قتلها هو و ابنائه اكثر من مرة انظر لها من منظورك هل تقبل أن تتزوج امرأة حاولت قتلك مرتين و إلى الآن تريد قتلك و لكن توقفت فقط لان لديك شخص يحميك اقوى منها منطقيا مستحيل روبين مستحيل يتزوج هيلين و اذا صارت ف هذه أكبر هبدة صراحة لان شخصيات العمل تعتمد على التفكير الواقعي و المنطقي و ليس فقط لانها جميلة ف… قراءة المزيد ..

خالد
1 سنة

انا مقولتش هيتجوزها عشان جميلة
هو هيتجوزها عشان هيدريك هيشترط عليه عشان يبقي تعاون رسمي
ثانيا ميلا ف أول القصة كانت عايزة تنافس روبين و جدها تقريبا قالها ده أول شخص يحس بيه ف رحلة ميلا
لكن هيلين بسبب تأثير قانون الدمار هم ميعرفوش غير التدمير العيلة كلها عايزة تدمر أي حاجة متخصهاش غير هيدريك هو الوحيد اللي عاقل فيهم

فيمتو
1 سنة

همم منطق جيد لاكن هيلين يرجل الوصف لحاله ابي اخطبها

خالد
1 سنة
Reply to  خالد

ايه يجدعان كمية الديسلايك ديه 😂😂😂😂

Zeno
1 سنة
Reply to  خالد

من قال شيء عن التعاون؟
تأويلك للكلام غريب

العظمة بذاتها
1 سنة
Reply to  DrLOL1

تخطيط ايه… ؟ هو بس بدو يتعرف ع روبين لانه عرف انه شخصية تستحق تدخل المستبصر
تصرف صحيح ويمكن اعتباره ذكي بس تخطيط… مش وصف مناسب جدًا

سنكر
1 سنة
Reply to  DrLOL1

هذا الي يخليني ازعل بعدين بيقل ظهوره وفايدته وهويته

Zeno
1 سنة
Reply to  DrLOL1

إرضاءك سهل جدا

العظمة بذاتها
1 سنة

الله الله ! ابن عائلة الدمار يستطيع التفكير ! الله

33
المهمهمهم الكذاب
1 سنة

المتبرعين ضخو ل زيوس 100فصل لل الشهر الجاي

AaTtEeMm
1 سنة

اعتقد ان 80 ~ 100 فصل شهريا هيكون هو المتوسط الطبيعي بعد كده بالنسبة للاحداث اللي بتحصل دي

الامبراطور
1 سنة

خقيقة اذا فكرنا بمنكقية مستحيل يكون بس هيدريك هو الي يعرف بامر المستبصر ولازم الطواغيت الباقين يلاحظو هذا بمرور الوقت

الحاكم الضائع في الاحلام
1 سنة

فقط هيدريك و أخته يعرفون لان هيلينا رأت عين روبين و رأت المستبصر
ممكن راينارا كمان شافتهم صحيح و لكن راينارا لا تعرف اي شيء عن المستبصر و كذلك ليست قريبة بدرجة كافية لتخبر الطاغية زافاروس

الامبراطور
1 سنة

اتكلم عن المستقبل اذا اضطر روبن في يوم من الايام لاستخدام عيون الحقيقة

Teepha
1 سنة

يعرفون ان هناك اسطورة عن شخص يحيك المكائد ليقيم حرب كونية… ماذا يفعلون بهذه المعلومة 🙂
بالفعل اي احد ذو قدرات ذهبية يظهر يقتل ( حسب كلام هيدريك وحتى المستبصر وضح انه قليلا جدا من نفذوا المهام )

[ سديم مهووس الاثارة ]
1 سنة

فخممم الشخص ذا كمية الذكاء والحكمة والادراك للوضع ممتاز لدرجة انه اذكى من روبن نفسه هو قدر يعرف هوية المستبصر و قدر يفهم ويحلل الوضع على السريع يا انك عظمة يا هيدريك

Teepha
1 سنة

احا هيدريك طلع عبقري!!
بيقرا من مكتبات وبيفكر وبيجمع خيوط… مش جاموسة بتحارب وبس زي اخته
بس احا المستبصر مانع ان روبين يكشف عنه اي معلومة وحتى ارواح الكواكب… غالبا اي حد بيتكلم عنه بيتفشخ… تخيل لما يعرف ان هيدريك اكتشفه؟! ولا مممن برده ده يكون جزء اصلا من خطة المستبصر 🤔
يكون عايز هيدريك يتحد مع روبين ويواجه هيلمور المدمر مثلا

عابر سبيل
1 سنة
Reply to  Teepha

فعلا ممكن يكون جزء من المخطط
عشان كده أظهر نفسه لهيلين وهو عارف إن علاقتها بأخوها حلوة وعرف إن أخوها عارف حاجات عنه
هتقولي هو المستبصر عارف كل حاجة في الكون هو فعلا ممكن يكون عارف كل حاجة بس برده
تلاقي لما هيدريك قرأ عن المستبصر ظهر خيط قدر بيوصل بينهم
وعرف إن هيدريك عرف عنه فدخله في المخطط وأكيد هيدريك ده وراه قوة كبيرة أو عنده سر عشان كده المستبصر دخله معاه

الحاكم الضائع في الاحلام
1 سنة

اول

Scarface
1 سنة

همممم أسطوري زيوس

المهمهمهم الكذاب
1 سنة

جنون الكاتب بدا

حسن
1 سنة

صراحه احب الاشخاص الاذكياء والحوارات التي تدور بينهم

AaTtEeMm
1 سنة

هيدريك … اخيرا فرد من عيلة ديسترا طلع بيعرف يشغل دماغه
مبروك عليك يا روبين زوجتك الجديدة ومبروك على تحسين نسلك بالجمال الطبيعي لأمهم 🤣

الحاكم الضائع في الاحلام
1 سنة

و أخيرا هذه العائلة الخرائية فيها شخص يفكر صحيح

kazoryama
1 سنة

هو ذكي كدا ليه يقدعان
معه قانون التحقيق السيادي ولا ايه 😂

قوه المستبصر
1 سنة
Reply to  kazoryama

لا ده معاه ٨
١ الفهم السيادي
٢ الملاحظات السياديه
٣ الإدراك السيادي
٤ العقل المعقول السيادي
٥ المحقق السيادي
٦ التدقيق السيادي
٧ التذكر السيادي
٨ الحقيقه السيادي

LMAO
6 شهور

+الكاتب يريد ذلك السيادي

Hassan
1 سنة

زيوس شكرا من كل قلبي انك خليت ف العيلة المجنونة دي شخص عاقل❤️😂😂😂

Redwine
1 سنة

عظمة يازيوس عظمة
وهيدريك يذكرني بشخصية من القس مو بو الذي كان هو وفانغ يوان اعداء ثم توحدوا ليتحاربون ضد المحكمة السماوية والموقرين
اخخ الاحداث عظيمة ومتحمس جدا

هيدريك المحنك
1 سنة

شكرا ع الفصل استمر

صلي على رسول الله
1 سنة

بعد ما قريت الاسم:🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

ظل القمر الاسود
1 سنة

فصل رااااااااائع للغايه
بدايه قويه للغايه وتأسيس لاحداث ناريه تطبخ على نار هاديه..
ولا أخفيك أن الحوار بين هيلين وهيدريك كان من أقوى المشاهد في الآونة الأخيرة. أعجبني كثيرًا التوتر بين الحذر والدهاء، بين الخوف من الحرب والطموح للسيطرة على خيوطها. شخصية هيدريك تحديدًا بدت أكثر عمقًا وذكاءً، ونظرته الاستراتيجية للمشهد كانت ممتعة ومحفزة للتفكير.
أشعر أن الرواية الآن تقف على أعتاب تحوّل كبير، وأننا سنشهد قريبًا قرارات مصيرية وشخصيات تُعاد صياغتها من جديد.

Asd19
1 سنة

انتهى الشهر وباقي فصول
هذي لازم مخالفة

Anwa
1 سنة

2

Ammar
1 سنة

حلوة صديقي الجديد

كاسيوس
1 سنة

ثاني ولعت يا شباااااب ولعتتت

حكيم الجبل
1 سنة

جيد

العظمة بذاتها
1 سنة

احنا هنصير اصدقاء مع الجربوع بس الشرط انه هنصير جرابيع عشان نصاحب جربوع… تضحية بسيطة

بن الحسن البيطري
1 سنة

الجربوع دا اغني منهم ال٥ مجتمعين ..

Golden
1 سنة

ذكي على عكس اخته

الموقر صاحب نظرية المؤامره
1 سنة

سهم هيدريك 📈

Last edited 1 سنة by الموقر صاحب نظرية المؤامره
ShadyKing
1 سنة

شكرا علي الفصل
الله يهديك و يغفر لك ويرحم والدك وجميع موتي المسلمين و يشفي جميع مرضى المسلمين و يساعد المستضعفين من المسلمين

1000033474
Omr
1 سنة

يسلمووو على الفصل يملك

Error404
1 سنة

نايس بدأت احب طريقة سير الأشياء الٱن

Killer miller
1 سنة

شكرا علي مجهودك

B4B
1 سنة

عظمة👋🏻

Anes
1 سنة

الا هدا الفصل عظمة بحق

المعلم الكسول
1 سنة

هيدريك خطيرررر

الموقر المجنون
1 سنة

يبدوا اننا سنعود الى نظرية ان هيلين ستصبح حليفة روبين

FHD1425
1 سنة

شكرا على الفصل

قاتل التنانين
1 سنة

أجا فصل دسم مليان معلومات وهيدريك بيحاول يتخطى دوره ك جندى ويبقى لاعب على الرقعة الكونية

Last edited 1 سنة by قاتل التنانين
Xaldurion
1 سنة

رايق

Sadeem
1 سنة

أربع فصول ناقصه هل ها يعملها زيوس ولا لا
تابعونا المعرفة المزيد
هذا و اكثر مع اياد في منتصف الليل

قوه المستبصر
1 سنة
Reply to  Sadeem

اسمك إياد فكرتني بحد اعرفه

Sadeem
1 سنة

جايز اكون انا

قوه المستبصر
1 سنة

هو قال ان هو هيكلم صديق وروبين صديق جديد لهيدريك في مجتمع الروح مظنش ان دي صدفه لا دا اكيد هيكلم روبين هو مش من الأحسن له انه يجمع الطواغيت والاكاديميات النجديه عشان يدخلوا الحزام اليافع ويخلصوا على روبين ويبقى بطل في أعين الناس ومين الحلوف اللي هيرفض يبقى بطل في أعين الناس فحوار انه ينضم لروبين ده غريب شويه مفيش حد فيكم حاسس بكده فلو هو كده بيعمل حاجه فالحاجه دي هيا الغباء بعينه

Last edited 1 سنة by قوه المستبصر
قوه المستبصر
1 سنة

طبعًا ده المفروض يبقى من نظره هيدريك

najd
1 سنة

من الواضح أن ظهور المستبصر كان الهدف منه منح روبين كل الوقت الذي يحتاج إليه حتى إنتهاء المدة وبدأ الحرب عدم تدخل أي طاغية بشكل مباشر حتى الأن هو أكبر دليل أنهم أدركوا ما يجري
(ربما ليس الجميع لكن والد هيلين و مورفيوس قطعا )

Last edited 1 سنة by najd
najd
1 سنة

بالنسبة لمذا إختار المستبصر الرهان على روبين بهاذا الشكل أظن أن المستبصر وعدة أشخاص أخرين تسببوا في تدمير الحزام الكوكبي العتيق بأكمله أو تجفيف الطاقة بالكامل من جميع الكواكب هدفهم الأن غالبا دفع جميع الكواكب من القطاع اليافع نحو العتيق بشكل مستمر وهذا بالطبع غير ممكن بسبب قواعد الكون التي تمنعهم من التدخل في الأحزمة الأضعف إلا عن طريق دفع ثمن ضخم و العداوة بينهم الحل الوحيد أن يستول أحد محايد يعمل لصالحهم جميعا على القطاع المتوسط واليافع ويأمن لهم الطريق
أيضا لابد أن سبب قتالهم في المقام الأول يتعلق بقانون الحقيقة والقانون الثامن

NOTA KW
1 سنة

شكرآ كبير على الفصل ياابا احمد شافاك الله وغفر الله لوالدك

سيد أكادمية البلوط
1 سنة

مش قادر استحمل هيجيلى شلل من العظمة دى
إيه دااا
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

بعبع
1 سنة

هل بعد دقيقتين تكون الفصلول ال4 ثمانية 🗣️

Zinou
1 سنة

شخصية هيدريك فخمة 🔥🔥🔥

Zeno
1 سنة

جيد، جيد

Golden
1 سنة

حفل زفاف ابن روبين اللي المستبصر اتكلم عنه غالبا هيكون ريتشارد مع البنت اللي كان معاها ف اخر ظهور ليه

المعلم الكسول
1 سنة

الشهر هيتم بشياكة ولا ايييييي

ليمون بالنعاع
1 سنة

تسك تسك خلص الشهر واحنا ما خلصنا ياللعار 😑
Sham Zeus sham

كسلان مان
1 سنة

شكرا علي الفصل

المهمهمهم الكذاب
1 سنة

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهي انتها الشهر وماكو فصل هذا يعني فصول زياده ههيهيهيهيهيهييهيهيهيهيهيهي المتبرعين ابداو بضخ الفصول لل الكاتب المسكين

خالد
1 سنة

ننتظر الفصول بكره وتحويل عداد الفصول ل ١٢

-+=